عن ®TEDlec Academy


ولدت فكرة تأسيس ®TEDlec Academy في عام 1992 حينما قررت نخبة من المختصين بتعليم اللغات الأجنبية لغير الناطقين بها والتأهيل الجامعي بتوحيد معارفهم وخبراتهم تحت سقف واحد وإعادة تقديمها للجيل الجديد, باعتماد رسمي من وزارة التعليم التركية.

ثم وجهت تلك الخبرات المتراكمة لتقدمها للجالية العربية القادمة من الشرق الأوسط في عام 2012 حيث عملت على برنامج تعليمي مدروس بأدق التفاصيل لجعل تلك الجالية تنخرط بالثقافة التركية والمجتمع التركي عن طريق تدريسهم اللغة التركية وإدراجهم بالجامعات التركية بتوجيههم للفرص التعليمية الأمثل لأهدافهم المستقبلية وببرنامجنا الخاص بالتأهيل الجامعي وخلال عام 2019 طورنا الخطة التعليمية بدوراتنا التدريبية التي تستهدف تطوير المهارات لدى الشباب لربط التحصيل العلمي بالحياة المهنية.

ومن الجدير بالذكر أنه تمكنت ®TEDlec Academy من تتويج نجاحاتها خلال السنوات العديدة الماضية بتخريج عشرات الالاف الطلاب والمتدربين وأصحاب المهن.

تابعت ®TEDlec Academy طريقها بمواكبة أساليب التعليم الحديثة على مر السنين لتكون من الرواد في مجال التعليم.

رؤيتنا:

نعمل دائما جاهدين على أن نحافظ على مكانتا في الريادة وذلك بتجهيز مراكزنا بأحدث الأدوات التكنولوجيا المستخدمة في طرق التعليم الحديثة وتوفير الكوادر المختصة بتأهيل الأجيال في تحقيق أهدافهم العلمية والعملية.

أهدافنا:
  1. تهيأة الطالب لتجاوز الصعوبات التي قد تواجهه بمسيرته الدراسية وتوفير له كل الاحتياجات من بيئة تعليمية, كادرأكاديمي, سكن طلابي وما الى ذلك.
  2. تخديم كافة إمكانيات الأكاديمية من الكادر التعليمي و الخبرة والتجربة والمحتوى التعليمي الغني والمنوع لتوظيفها بتأهيل الطلاب المقبلين على المرحلة الجامعية.
  3. تقديم دورات لغة تركية بهدف بناء جسر بين الثقافات المختلفة داخل وخارج تركيا لتسهيل الغوص في البنية المجتمعية التركية والتأثير فيها.
  4. تقديم دورات للعديد من اللغات العالمية والأكثر استخداما وبذلك نسهل الوصول لفرص عمل ودراسة على نطاق عالمي لا حد له.
  5. وبما أن اللغة ليست هي العائق الوحيد للحصول على فرص عمل أكبر فأننا نقدم دورات تدريبية مهنية بجميع البرامج الحاسوبية الحديثة.
لماذا ®TEDlec Academy

في ®TEDlec Academy ، يمكنك أن تكون على ثقة بأنك ستتعلم على أيدي أفضل المدربين في هذا المجال. كما أننا نركز على العناية والاهتمام الشخصي لكل طالب ، وهذا ما يميزنا عن البقية.

نحن واثقون جدًا من استراتيجياتنا في التدريب لدرجة أننا نقدم محاضرات تجريبية مجانية سواء وجهاً لوجه أو لقاءات أونلاين.

أساليب نستخدمها في التدريب
ندعم دوراتنا في اللغة التركية بمنتديات التحدث والكتابة والقراءة والسينما سواء بين الطالاب أو مع الاخرين والتي يتم تنظيمها بشكل دوري. وبالتالي ، فإن الطلاب لديهم الفرصة لممارسة ما تعلموه من خلال الاستمتاع والمشاركة في هذه المنتديات والتجمعات.

طريقة استخدام الدراما الإبداعية جزء لا غنى عنه في تدريس اللغات. يتم تدريس دورات اللغات بشكل عام واللغة التركية بشكل خاص في مراكزنا بطريقة الدراما الإبداعية ، والتي يستخدمها المعلمون بشكل احترافي للطلاب للتكيف بسرعة مع اللغة.

نبتعد عن منطق السرد اللفظي والحفظ في التدريب وذلك من خلال تنفيذ الألعاب في الأنشطة الصفية للطلاب وفقًا لتعليم اللغة ، والهدف من ذلك جعل الطلاب أكثر تكيف مع المادة التدريبية، وبالتالي مساعدة الطلاب على الانتقال إلى الأساليب الطبيعية للتعلم بسهولة.

نعمل دائما على دعم المحاضرات في الدورة التدريبية برحلات ميدانية هدفها ترسيخ المعلومة في ذهن الطالب مثل رحلات إلى البازار أو المعارض وغيرها.

®TEDlec Academy بالإرقام

أفرع
مدرس ومحاضر
منهاج
طالب فعال
طالب متخرج

مهمتنا


نشأت ®TEDlec Academy من فكرة بسيطة وهي توفير تعليم عالي الجودة ، يمكن الوصول إليه بأسعار معقولة للمجتمع بأكمله. 

®TEDlec Academy تعتبر واحدة من أفضل الأكاديميات في اسطنبول. ندعوك لاستكشاف جدول الدورات المتنوع لدينا وزيارتنا في الوقت الذي يناسبك.

ادرس معنا


هنا تبدأ رحلتك لإتقان اللغات والمهارات المتنوعة. نحن مشهورون محلياً ودوليًا ببرامجنا اللغوية ، وبعضها غير متوفر في أي مكان آخر.

إن دراستك للغة تعتبر جزء من شهادتك تغرس من خلالها مهارات الاتصال بكفاءة بين الثقافات ، مما يوفر لك ميزة تنافسية في أي مهنة كانت.

 

 

®TEDlec Academy

فريق عملنا

نساعدك على اكتساب المهارات اللغوية والفهم الثقافي التي حصلنا عليها على مدار سنوات عملنا الطويلة لكي نفتح أمامك عالم مليء بالفرص الجديدة والتجارب الغنية .

نحن نؤمن بمدى قوة اللغة والفهم الثقافي في دفع التقدم البشري.